أربع أفكار للدخل السلبي لم تكن تعرفها

 أربع أفكار للدخل السلبي ربما لم تفكر فيها مطلقا

أربع أفكار للدخل السلبي ربما لم تكن تعرفها
أفكار للدخل السلبي لم تكن تعرفها

يعتبر الدخل السلبي مثل الجوهر الثمين في مجال الأعمال التجارية، لدرجة أن بعض الناس يعتقدون أنه غير موجود. ومع ذلك، نحن هنا لنخبرك أن 
الدخل السلبي ليس خرافة، وهناك الكثير من الطرق لتوليد الدخل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع القليل من الصيانة أو بدونها. سيتطلب العديد من هذه الأساليب استثمارا أوليا كبيرا، ولكن يمكن بدء بعض الأعمال ذات الدخل السلبي ببضعة سنتات فقط. لنلقِ نظرة على بعض أفكار الدخل السلبي التي ربما لم تفكر فيها أبدا.

استثمر من خلال مستشار Robo

إذا كنت دائما خائفا من الاستثمار في سوق الأوراق المالية بسبب قلة معرفتك، فاعلم أنه يمكنك استخدام مستشار robo لبناء محفظة لك. لن تصبح ثريا باستخدامها، ولكن مستشار الروبوت يمكن أن يمنحك عوائد ثابتة ويسمح لك بالتغلب على التضخم.

سيبدأ مستشاري Robo عادة بطرح بعض الأسئلة. سوف يطرحون أسئلة مثل عمرك ونوع العوائد التي تريدها ودخلك وما إلى ذلك. وسيستخدمون هذه المعلومات لقياس مستوى تحملك للمخاطر وبناء محفظة تسمح لك بالوصول إلى أهدافك.

سيستثمر معظم مستشاري robo أموالك من خلال صناديق الاستثمار المتداولة أو الصناديق المتداولة في البورصة. تشبه الصناديق المتداولة في البورصة الصناديق المشتركة إلى حد كبير لأنها تتكون من مجموعة من الأسهم. ولكن، على عكس الصناديق المشتركة، يتم تداول صناديق الاستثمار المتداولة في سوق الأسهم. يمكنك شراء صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع مؤشرا معينا أو تستهدف صناعة معينة.

تعد صناديق الاستثمار المتداولة طريقة أكثر أمانا ويمكن التنبؤ بها للاستثمار في سوق الأسهم. إذا لم تفهمها تماما، فسيتمكن مستشار الروبوت من العثور على صناديق الاستثمار المتداولة التي تناسب ملف تعريف المستثمر الخاص بك. شيء آخر يمكن أن يفعله مستشاري robo وهو تعديل مستوى مخاطر محفظتك مع تقدمك في العمر. يمكنهم التوصية باستثمارات أكثر خطورة عندما تكون أصغر سنا وأكثر أمانا مع اقترابك من التقاعد.

ألعاب الركوب التي تعمل بقطع النقود المعدنية "Coin Operated Rides"

تعد آلات البيع واحدة من أشهر الشركات ذات الدخل السلبي، ولكن لا يتحدث عدد كافٍ من الناس عن الرحلات التي تعمل بقطع النقود المعدنية. هذه تتطلب صيانة أقل من آلات البيع حيث لا داعي للقلق بشأن المخزون. ما عليك سوى وضع الركوب في المكان المناسب وجمع أموالك وقتما تشاء.

تعد مراكز التسوق واحدة من أفضل الأماكن لهذه الجولات، ولكن يمكنك تركيبها في أي مكان يوجد به الكثير من الأطفال. يمكنك استهداف مطاعم الوجبات السريعة أو المطاعم العائلية في منطقتك، على سبيل المثال. قد يكون الكثير منهم مهتما إذا عرضت منحهم جزءا من المال، ويمكن أن يكون لديك عدد قليل من الأجهزة التي تم إعدادها وكسب المال بسرعة كبيرة إذا اقتربت من عدد كافٍ من الأعمال.

ليس عليك فقط الذهاب لركوب الخيل أيضا. يمكنك أيضا اختيار كراسي التدليك التي تعمل بقطع النقود المعدنية، على سبيل المثال. إذا تمكنت من الحصول على واحد في مركز تجاري مزدحم، فيمكنك الحصول على عمل ثابت طوال اليوم وجمع الكثير من المال دون بذل الكثير من الجهد.

موقع محتوى PLR 

إذا كنت لا تعرف ما هو محتوى PLR، فهو محتوى يمكن للمسوقين أو الشركات شراؤه وتعديله ووضع أسمائهم عليه. يستخدم الأشخاص محتوى PLR لصياغة منشورات مدونة ورسائل تسويقية، أو تجميعها معا لإنشاء منتجات فريدة.

يمكنك إنشاء موقع ويب ونشر جميع أنواع محتوى PLR هناك. يمكن أن تكون هذه مقالات فريدة أو كتبا إلكترونية أو كتيبات قصيرة أو سلسلة رسائل ذات استجابة تلقائية. يمكنك أن تقرر استخدام نموذج تسعير العضوية أو أن تجعل الناس يشترون الحزم التي يريدونها. يمكنك أيضا التركيز على مكان واحد محدد أو لديك متجر عام.

كل ما عليك فعله هو العثور على شخص ما لإنشاء المحتوى لك وبناء مخزونك. سيتعين عليك تعيين حد لعدد التراخيص التي تبيعها على كل حزمة حيث من الأفضل الاحتفاظ بالمحتوى حصريا. بمجرد أن يكون لديك محتوى كافٍ على موقعك، سيتعين عليك فقط إضافة حزم جديدة من وقت لآخر وستكون قادرا على جني الأموال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الطيار الآلي.

إقراض P2P

يعتبر الإقراض P2P طريقة رائعة أخرى لكسب الدخل السلبي، ولكن يجب أن تكون قادرا على التعامل مع المخاطر. ستكون المعدلات التي يمكنك تحصيلها مرتبطة ارتباطا مباشرا بمدى خطورة القرض. هذه أيضا طريقة تتطلب استثمارا أوليا كبيرا إذا كنت ترغب في جني أموال حقيقية. إذا كنت مستعدا للتعامل مع الأشخاص الذين يتخلفون عن سداد القروض أحيانا ولا تتطلع إلى الثراء السريع، فقد يكون الإقراض P2P أحد الخيارات.

هذه كلها أفكار عمل سلبية رائعة يجب أن تفكر فيها إذا كنت ترغب في كسب المال دون بذل الكثير من الجهد أو الصيانة. انظر إلى ما يتطلبه الأمر لبدء هذه الأعمال التجارية ومقدار الوقت والاستثمار الذي تتطلبه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -