اليك هذه 6 نصائح ذهبية لتحرير مقاطع الفيديو الخاص بك

اليك هذه 6 نصائح ذهبية لتحرير مقاطع الفيديو وتحسين محتوى موقعك 

اليك هذه 6 نصائح ذهبية لتحرير مقاطع الفيديو وتحسين محتوى موقعك
نصائح لتحرير مقاطع الفيديو

غالب مايتم العثور على مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بالدرجة الأولى، وعلى مستودعات مثل dailymotion،
YouTube، وعلى مواقع الويب في الانترنت. في الواقع، أنت في هذا المقال لأنك تريد الحصول على نصائح لتحسين مستوى فيديوهاتك ذلك لترويج مقاطعك بشكل جيد وربما تعمل على ترويج منتجات التي تملكها.
للأسف، يرفع العديد من الأشخاص مقاطع فيديو بطيئة وذات جودة رديئة على الأنترنت. هذا يجعل المشاهدين يفترضون أن المقدم كسول في أعماه ويهربون بسرعة.

لذا أنت تريد تجنب هذه المعضلة أليس كذلك. للمساعدة، إليك 6 نصائح لتحرير مقاطع الفيديو وتحسين محتوى موقع الويب الخاص بك بشكل رائع.

اختيار أفضل برنامج التحرير المناسب

برنامج التحرير الذي يأتي مع نظام تشغيل جهازك  ربما لا بأس به وربما لا يصلح. ومع ذلك، فهي ليست للعروض التقديمية التي تتطلب تغييرات في المشهد، والمؤثرات الخاصة، والعناصر الأخرى التي تمكّن الفيديو الخاص بك من الانتشار بسرعة. للاستفادة من هذه الأدوات، تحتاج إلى التطبيق التحرير لتصبح أكثر تطور.

يمكن للعديد من أدوات التحرير المتوفرة مجانا أن تحبط عملك. من الأفضل تجربتها في ظل التجارب المجانية لمعرفة ما إذا كانت ستعمل من أجلك في المستقبل. بدلا من ذلك، ركز على الأدوات المجانية و مفتوحة المصدر. هذه مجانية ويتم تحديثها باستمرار. أيضا، تميل إلى أن يكون لديها أكثر مما هو متاح في المنتجات ذات العلامات التجارية. هذا بفضل المراجع المجانية التي يقدمها المستخدمون الآخرون.

تسريع الأمور

في حين أنه من الصحيح أن عملائك يريدون مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك، إلا أنهم لا يريدون قضاء اليوم بأكمله في مشاهدتها. خاصة الأجزاء الأبطأ. أصلح هذا باستخدام أدوات لتسريع الفيديو عبر الإنترنت.

تمتلك الكثير من الشركات عبر الإنترنت هذه القدرة. على سبيل المثال، يمنحك موقع Invideo القدرة على تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى موقعهم وتسريعها بشكل طبيعي. والنتيجة هي عرض تقديمي ليس سريعا جدا بحيث يبدو غير عادي وليس له تأثير على مقاطعك.

ضغط حجم الفيديو

نقطة أخرى عليك الانتباه اليها ويجب القيام بها هي تقليل حجم الفيديو الخاص بك يعني تقوم بضغط حجمه. على الرغم من أنه يمكن القيام بذلك من خلال التحرير، إلا أنه قد يكون كبيرا جدا بالنسبة لموقعك على الويب. على سبيل المثال، يبلغ حجم الفيديو عالي الجودة الذي تبلغ مدته 30 دقيقة حوالي 10 غيغابايت.

للوصول إلى حجم يمكن التحكم فيه، فأنت تريد ضغط التسجيل. يجب أن يحتوي برنامج التحرير الذي تختاره على خيار لتقليل حجمه بحيث يظل قابلا للعرض دون تقليل الجودة. سيكون عليك اللعب بهذه الخيارات قليلا للحصول على الإعداد الصحيح ولاتؤثر على جودة الفيديو.

استخدام قالب فيديو حديث واحترافي

من الطرق الجيدة لتأسيس نفسك باستخدام مقاطع الفيديو إنشاء علامة تجارية. هذا ليس فقط ما تبيعه ولكن قيمك وأفعالك. لإنشاء هذه على التسجيلات الخاصة بك، استخدم قالب فيديو حديث واحترافي.

هذا مشابه لعنصر قد تستخدمه لإنشاء عرض تقديمي في برنامج PowerPoint. يسمح لك بتحميل الصور على الموقع. في المقابل، يتم تحريك عناصر مثل الشعارات وقوائم التعداد النقطي. يضيف طبقة أخرى من الإثارة إلى موقع الويب الخاص بك.

بروز موقع الويب

إذا كانت الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك لا تحتوي على مساحة لمقاطع الفيديو، فيجب تصحيحها على الفور. في الواقع، يجب أن يكون لديك مقطع فيديو تمهيدي أعلى صفحتك الأولى. قد ترغب أيضا في إنشاء صفحة مقصودة تقوم تلقائيا بتشغيل الفيديو الخاص بك.

اجعل الفيديو الخاص بك يبدأ من النقطة التي يصل فيها المستخدمون إلى موقع الويب الخاص بك. في حين أنه يمكنهم دائما إيقاف العرض التقديمي مؤقتا على الأقل، إلا أنهم يتذوقون طعمًا لك ولمؤسستك.

تعزيز محتوى الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي

لا تجعل موقع الويب الخاص بك هو الموقع النهائي لترويج الفيديو الخاص بك. تحتاج أيضا إلى استخدام منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. هذا يزيد من وصولك ويسمح لك بالترويج لأعمالك في مجموعات مختلفة.

بمعنى آخر، عليك تقديم الفيديو بطرق مختلفة. على سبيل المثال، قد يكون عرضك التقديمي غير رسمي على Facebook. ستكون مقدمتك على LinkedIn أكثر رسمية. كلما قمت بذلك أكثر، ستحصل على مهارات عرض أفضل لديك.

لا تدع فرصة ترويج الفيديو تبتعد عنك. يرغب العملاء أكثر من أي وقت مضى في رؤية الأشخاص الذين يقفون وراء الأعمال التجارية التي سيتسوقون فيها. يوفر إحساسا بالراحة خلال الأوقات الحماسية. عندما تقوم بتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك، فإنك تسمح للعملاء الحاليين والجدد بالارتياح معك ومع مؤسستك وتوليد عندهم الرغبة في اكمال الفيديو.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -