جل التغييرات الأخيرة في تحسين محركات البحث لعام 2022

جل التغييرات الأخيرة في تحسين محركات البحث لعام 2022

جميع التغييرات الأخيرة في تحسين محركات البحث في عام 2022

صناعة تحسين محركات البحث لا يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير. يجعل الأمر أكثر صعوبة على استراتيجيي التسويق وخدمات الكتابة المحترفة لترتيب المحتوى الخاص بهم. الخوارزميات والاتجاهات تتغير باستمرار. وقبل أن نعرف ذلك، هناك مجموعة جديدة من القواعد جاهزة للسيطرة على عالم الإنترنت في غضون أشهر قليلة.


وبالمثل،عام 2022 جاهز أيضا لتغييرات تحسين محركات البحث مثل كل عام قبله. في هذا المنشور، ستتعرف على الاتجاهات الجديدة وتجد بعض الاتجاهات القديمة لا تزال قائمة في لعبة تحسين محركات البحث. إذا كنت مستعدا لوضع بصمتك هذا العام، فتحقق من تغييرات تحسين محركات البحث هذه لتحسين المحتوى الخاص بك.

اتجاهات تحسين محركات البحث لعام 2022 لخدمة الكتابة الاحترافية

لا يهم ما إذا كنت مسوقا عبر الإنترنت مهتما بتحسين استراتيجية التسويق الداخلي الخاصة بك أو كنت شخصا بدأ للتو موقعا إلكترونيا جديدا. لا تعطي إرشادات تحسين محركات البحث الأولوية لأحدها على الآخر. القواعد المحددة هي نفسها لكل من يهتم بالترتيب الأعلى في نتائج البحث.

ألق نظرة فاحصة على أهم تغييرات تحسين محركات البحث التي تم إجراؤها لعام 2021 والتي ستساعدك على تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك!

النموذج الموحد متعدد المهام (MUM) لتصنيفات تحسين محركات البحث (SEO)

MUM هو أحدث نموذج لمعالجة اللغة الطبيعية (NLP) تم إنشاؤه بواسطة Google ، أسرع 1000 مرة من BERT. الآن هذا يوضح الكثير عن مدى أهمية مُحسّنات محرّكات البحث لهذه الشركة العالمية!


عندما قدم Prabhakar Raghavan MUM للعالم في Google I / O 2022، قال إن النموذج قادر على تحليل المحتوى عبر الإنترنت مثل الصور والنصوص ومقاطع الفيديو بـ 75 لغة مختلفة. من المفترض أن يكون هذا مثاليا لاستعلامات البحث المعقدة.


وذكر كذلك أن MUM يمكنها فهم اللغات وتوليدها والتدريب عبر 75 لغة في وقت واحد. لا تزال MUM في مرحلة الاختبار، لكن Google ستسمح قريبًا لها بالخروج من المختبر لجميع المستخدمين مثل موفري خدمات الكتابة المحترفين ومنشئي محتوى الفيديو وما إلى ذلك.

أساسيات الويب لقياس تجربة المستخدم

يعطي اتجاه تحسين محركات البحث (SEO) الأولوية لسرعة الصفحة على أي عامل موقع ويب آخر في عام 2022. تعد "أساسيات الويب الأساسية" ثلاثة مقاييس لتحسين محركات البحث تقيس تجربة المستخدم حول التحميل والاستقرار البصري والتفاعل.

  • التحميل: ما مدى سرعة تحميل الصفحة؟
  • الاستقرار البصري: ما مدى استقرار الصفحة أثناء التحميل؟
  • التفاعل: ما هي المدة التي تستغرقها لتصبح تفاعليًا؟

إذا كنت تتطلع إلى تحسين استراتيجية التسويق الداخلي الخاصة بك عن طريق تطوير المحتوى، فيمكنك استخدام Core Web Vitals لصالحك. إذا وجد مستخدم جديد موقع الويب الخاص بك ولكنه لم يبقى، فلن يكون ذلك جيدا بالنسبة للترتيب. لذلك، استثمر في تجربة المستخدم لأنها تتناسب طرديا مع نجاح تحسين محركات البحث.

فهرسة الممر للمحتوى الطويل

إذا كنت قد كتبت محتوى طويلا من قبل ولكنك فشلت في الحصول على تصنيف على أفضل محرك بحث، فإن اتجاه تحسين محركات البحث هذا سيكون أفضل صديق لك!


بالنسبة للعديد من مقدمي خدمات الكتابة والمدونين المحترفين، كان من الصعب قضاء ساعات في العثور على الكلمات الرئيسية الصحيحة وكتابة آلاف الكلمات لكل منشور في المدونة. ومع ذلك، كانت النتيجة عدم وجود ترتيب.


ومع ذلك، ستعمل فهرسة المرور على تغيير الأساليب القديمة للزحف على الويب وتحسين ترتيب تحسين محركات البحث. أدخلت Google ميزة البرمجة اللغوية العصبية هذه والتي ستفهرس صفحات الويب وتحلل معنى كل مقطع. سيساعد منشئي المحتوى الطويل في الحصول على تصنيف على Google. بناء على أقسام محددة من مشاركاتهم.

المزيد من البحث عن الكلمات الرئيسية ... مرة أخرى

بينما يعمل المهتمون باستراتيجية التسويق الداخلي والتحسين بجد للترتيب على Google، يواصل محرك البحث تحديث أساليبه للإجابة على الاستفسارات.


باستخدام المقتطفات المميزة والأسئلة ذات الصلة مع الإجابات وقوائم الأنشطة التجارية في Google - لا يحتاج الأشخاص إلى النقر فوق ارتباط للحصول على ما كانوا يبحثون عنه.


هذا هو السبب في أن البحث عن الكلمات الرئيسية أصبح مهما بشكل متزايد مع تقدم ممارسات تحسين محركات البحث. لتحسين ترتيب البحث الخاص بك، يمكنك استهداف كلمات رئيسية طويلة الذيل وكتابة مقالات / مدونات محددة حول الموضوعات.


SERPs هي أفضل مكان للعثور على الكلمات الرئيسية التي تريد تجربتها. استثمر وقتا في البحث عن الكلمة الرئيسية أكثر من أي ممارسة أخرى ل تحسين محركات البحث. سوف يفيد موقع الويب الخاص بك أو عملك على المدى الطويل.


البحث الصوتي: مغير اللعبة الجديد

أصبحت الهواتف الذكية أكثر ذكاء، ويحاول الناس تجربة ميزات جديدة لتحسين تجاربهم التقنية. وبالمثل، أصبح البحث الصوتي اتجاها بحد ذاته لتحسين محركات البحث.


لنفترض أنك تقدم خدمة كتابة احترافية للعملاء الذين يرغبون في استهداف استعلامات البحث الصوتي. سيتعين عليك البحث عن كلمات رئيسية طويلة الذيل مركزة للغاية. يعتمد البحث عن الكلمات الرئيسية على جمهورك المستهدف والموضوع. لذلك، ستكون استعلامات البحث الصوتي أكثر تحديدًا ودقة.

مع ذلك، يعد تحسين البحث الصوتي أمرًا جديدًا، لذا يمكنك قضاء وقتك في التعلم كمنشئ محتوى لتحسين محركات البحث.

المحتوى الأصلي لا يزال ذا صلة

على الرغم من كل التغييرات التي طرأت على ممارسات تحسين محركات البحث في عام 2022، إلا أن هذا لم يتغير. لا توجد طريقة أفضل من كتابة محتوى أصلي للوصول إلى ترتيب جيد لتحسين محركات البحث.


إذا كنت ترغب في إنشاء إستراتيجية تسويق داخلية قاتلة لزيادة المبيعات أو جذب عملاء جدد، فإن المحتوى الأصلي هو أفضل طريقة للقيام بذلك. إذا كنت ترغب في الترويج لنشاط تجاري قديم عبر الإنترنت، فإن المحتوى الأصلي هو السبيل للذهاب.


سيبحث Google عن الكلمات الرئيسية وسرعات الصفحة، وما إلى ذلك، لتصنيف صفحة ويب، ولكن إذا كان المحتوى سيئًا، فسوف يتجاهلها على أي حال. أصبحت برامج زحف الويب الخاصة بالذكاء الاصطناعي أكثر فاعلية الآن لأنها تفهم اللغة وتفسرها بشكل أفضل مما كانت عليه من قبل.

قم بتغليفه

على الرغم من وجود العديد من تغييرات تحسين محركات البحث (SEO) في عام 2022 والتي تكون فعالة بنفس القدر، فإن الستة المذكورة في هذه المقالة هي الميزات الأساسية. سوف يساعدونك في إعداد محتوى أفضل لترتيب محرك البحث. دعونا نلخصها!


الأول كان أحدث نموذج للغة البرمجة اللغوية العصبية من Google لتحسين نتائج البحث. يمكن أن يساعدك هذا في البحث عن جماهير بلغات مختلفة وإعداد المزيد من المحتوى العالمي.


والثاني هو مقاييس Core Web Vitals لتحسين تجربة المستخدم من خلال سرعة الصفحة. في النهاية، يعود الزوار السعداء.


الثالثة هي إحدى ميزات Google المحسّنة لتصنيف المحتوى الطويل. لذلك، إذا كنت ترغب في كتابة مقالات قيمة، فبدلاً من المقالات المليئة بالكلمات الرئيسية، ستكون هذه الميزة مفيدة.


الرابع والخمس للبحث عن الكلمات الرئيسية، واحد للنص والآخر للبحث الصوتي. لا تكتمل كتابة مُحسّنات محرّكات البحث بدون كلمات رئيسية، ولكن العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة للجمهور المناسب أمر بالغ الأهمية!


الميزة الأخيرة هي الميزة النهائية التي ستساعدك على الترتيب في محركات البحث. بمساعدة الخمسة الآخرين، يمكنك كتابة أسعار محتوى رائعة بمعلومات أصلية وجديدة لجمهورك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -