توسيع نطاق مُحسنات محركات البحث في مدونتك

 كيفية توسيع نطاق مُحسنات محركات البحث في مدونتك في عام 2022

كيفية توسيع نطاق مُحسنات محركات البحث في مدونتك في عام 2022
استراتيجيات تحسين محركات البحث الجديدة

كل عام، تغمرك تكتيكات واستراتيجيات تحسين محركات البحث الجديدة (SEO) والتجارب المثيرة للجدل. من "SEO بشكل بسيط" إلى "إزالة الغموض عن SEO"، ربما تكون قد قرأت الكثير من أدلة تحسين محركات البحث لفهم SEO وتنفيذ الاستراتيجيات لتنمية مدونتك. ومع ذلك، لم يساعدك أي منهم في تحقيق هدفك. هذا لأن مُحسّنات محرّكات البحث بشكل أساسي لا يتعلق بتنفيذ الاستراتيجيات وانتظار نجاحها.

تقوم مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) باتخاذ إجراءات لجعل الأشياء تعمل بمفردها.

كمبتدئين، لا يتعلق الأمر بإنشاء أفضل محتوى والفوز باللعبة. إنه فهم ما تحتاج فعلا إلى القيام به واتخاذ الإجراءات بناء على هذه الأهداف. في هذا الدليل، ستتعرف على كيفية تطور مُحسّنات محرّكات البحث وكيف يمكنك أن تتطور أيضا، من خلال اتخاذ الإجراءات الضرورية بالفعل لنجاحك.

مقياس مُحسنات محركات البحث في مدونتك: ماذا يعني ذلك؟

قصة قصيرة و طويلة: تعني الاستخدام الفعال للوقت. يشير توسيع نطاق الأعمال التجارية عبر الإنترنت إلى النمو الهائل من خلال استثمار أقل جهد ممكن مع توفير أصولك الواقعية التي تسمى الوقت.

دعنا نواجه الأمر: يفشل 99 بالمائة من المدونين في هذا العصر الرقمي الجديد حيث تهيمن Google حقا على العالم الحقيقي. ما هو السبب الحقيقي وراء ذلك؟  السبب الوحيد - تحسين محركات البحث.

ألا يقوم هؤلاء المدونون بتحسين SEO؟ يفعلون لكنهم يفشلون، في كل مرة. ستنتهي الدورة فقط عندما يكتشف المدونون الجدد كيفية البناء: بناء الخبرة وبناء نفوذ حقيقي وبناء الرؤية عبر الإنترنت.  في الوضع الحالي، أصبح عدد الأشخاص المتصلين بالإنترنت أكثر من أي وقت مضى، في حين أن 99 بالمائة من الشركات تتحول عبر الإنترنت وتنمو بسرعة كبيرة. المنافسة أصعب من أي وقت مضى وليس لديك وقت على الإطلاق للجلوس وتضييع الوقت والنمو تدريجيًا.

حان الوقت لتزويد محركك بالوقود، وبدء القيادة وزيادة سرعتك في لعبة تحسين محركات البحث (SEO) لتوفير معظم وقتك والاستفادة الكاملة من أقل وقتك.

مشكلة بلوق تتجلى في SEO

نعلم جميعا أننا بحاجة إلى تحسين مدونتنا لمحركات البحث. لها تعريف واضح: Blog SEO هي عملية تحسين مدونتك لمحركات البحث من أجل الحصول على تصنيفات أعلى للمدونات. يريد كل مدون فردي ترتيبًا أعلى في SERPs، والتي تعد تحسين محركات البحث أمرًا ضروريًا لها. أنا متأكد من أنك صادفت الكثير من أدلة تحسين محركات البحث في المدونات تتحدث عن البحث عن الكلمات الرئيسية، والتحسين على الصفحة، وبناء الروابط، وصياغة أفضل محتوى للمدونة.

عادةً ما تحتوي هذه الأدلة على معرفة أساسية عامة بشأن تحسين محركات البحث وتفقد أحد أهم العوامل التي أعتقد أنه يجب علينا استخدامها في كل جانب من جوانب الحياة: المنطق. 

والشيء هو - هذه الأدلة المزعومة ليست من أساسيات تحسين محركات البحث. إنها أساسيات تحسين SEO. نعم، هناك فرق.  تسير الأمور على هذا النحو: تتعلم الأساسيات كأساسيات، وتبدأ في التنفيذ دون فهم سليم للأساسيات الفعلية ثم تفشل. في اليوم التالي، تتلقى بريدًا آخر من مرشدك الذي يتحدث عن اختراق جديد وتقنية جديدة وأفكار سريعة المرور لتنمو بشكل أسرع. وأنت مرهق. لأن أيا منها لا يعمل. صدقني، لن تنجح أبدًا ما لم تكن لديك قبضة منطقية مناسبة على المفهوم الأساسي الذي تحاول تنفيذه.

ببساطة، عندما تفشل في الترتيب، يقوم ما يسمى بموجهك بتحويل وجهة نظرك من الترتيب على Google إلى الحصول على حركة مرور أولية.

بعد ذلك، يبدأ الأمر على النحو التالي:

  1. كيف تكتب منشورات مدونة عالية الجودة يتم تصنيفها على Google؟
  2. كيف تحصل على أول 1000 زائر لك؟
  3. كيف تستخدم Pinterest / وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة ترافيك الخاصة بك؟
  4. كيفية استخدام Quora لاكتساب الملايين من الزيارات؟
  5. والكثير من الآمال الزائفة من نفس الفئة

ومرة أخرى، لا يعمل أي منها. الآن، لست بحاجة إلى الزيارات. أنت بحاجة إلى منصب في Google. هذا كل شيء. دائما ما تكون الزيارات المجانية الواردة من Googleهي الزيارات الأعلى جودة. وتذكر أن المدونة الناجحة حقا تحتاج إلى زيارات مدونة عالية الجودة تتكون من بشر في الوقت الفعلي مهمين وليس مجرد حركة مرور. الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي الاستفادة من أساسيات مُحسّنات محرّكات البحث الحقيقية من خلال نهج منطقي يمنحك موقع SERPs والزيارات التي تحتاجها مع الوقت الذي لديك.

إعادة تعريف أساسيات SEO: تصعيد وتوسيع نطاق مُحسنات محركات البحث في مدونتك في عام 2022

في عام 2022، تتحدث معظم أدلة تحسين محركات البحث (SEO) التي ستجدها إما عن البحث الأساسي والمتقدم عن الكلمات الرئيسية والذي يشرح كيفية العثور على كلمات رئيسية تنافسية وذات حجم كبير. يتحدثون أيضًا عن كيفية كتابة محتوى مُحسّن لتحسين محركات البحث (SEO) يوفر قيمة للقراء لترتيبه على Google وبعد ذلك، قائمة بالطرق للترويج لأحدث محتوى لديك للحصول على زيارات أولية، والتي من المحتمل أن تجعلك أقل أو بدون زيارات.

حان الوقت لإعادة تعريف هذه العملية. انها لم تنجح ولن تعمل ابدا حان الوقت لتترك وراءك هذا النوع من النصائح القديمة وتزيد من مستوى لعبتك. لا تتعلق مدونة تحسين محركات البحث (Blog SEO) بالحصول على زيارات الأولية. يتعلق الأمر بالترتيب الذي ينتج عنه زيارات سلبية طويلة المدى.

سآخذ الأشياء الأساسية التي تعلمتها على مر السنين وسأضيف طبقة قابلة للتنفيذ من أساسيات تحسين محركات البحث الحقيقية.

1. علم نفس المحتوى

لا يمكنك ببساطة إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية للحصول على بعض أفكار المحتوى والبدء في كتابة محتوى مدونة جديد سيتم نشره. لا يمكنك أن تضيع الوقت. لماذا يوجد محتواك في مدونتك؟ ما هو السبب الدقيق وراء إنشاء هذا المقال الرائع عن تلك الكلمة الرئيسية المستهدفة؟ ربما تريد المزيد من الزيارات العضوية؟ ربما تريد السماح الزيارات الحالية بالتفاعل مع المحتوى الخاص بك؟ ربما تريد تحقيق الدخل من هذه الزيارات؟

هل تساعدك الكتابة العمياء للمحتوى الذي ليس له مستقبل في تطوير مدونتك؟ لا، لقد طُلب منا إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية أثناء النظر في مقاييس الغرور، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة دائما إلى إنشاء محتوى بناء على المنافسة المنخفضة والكلمات الرئيسية ذات الحجم الكبير.

عادة ما تجبرنا هذه الأنواع من الكلمات الرئيسية على إنشاء محتوى بدون أهداف نهائية. نقضي ساعات فقط في اكتشاف هذه الأنواع من الكلمات الرئيسية ثم نبدأ في إنشاء محتوى بلا رؤية على أمل أن يتم ترتيبه.

الآن، هل تعتقد أنك وحدك في العثور على الكلمات الرئيسية بناءً على مقاييس الغرور ومحاولة الحصول على مرتبة؟ لا على الاطلاق. يقوم الآلاف من الناس بنفس الشيء وقد فشل التكتيك أيضا بالنسبة لهم.  يمكنك بالتأكيد تصنيف الكثير من الكلمات الرئيسية بناءً على مقاييس الغرور، ولكن في الواقع، يوجد الكثير من المنافسة الخفية في الوقت الفعلي.

هذا هو سبب أهمية علم نفس المحتوى. يمكنك الترتيب لكلمة رئيسية بناء على مقاييسها المعروضة على أدوات تحسين محركات البحث (SEO) المفضلة لديك، لكن هذا لا يعني أنك ببساطة تبدأ في العمل عليها. تحتاج إلى إعطاء نهج نفسي لبحثك.

الأخطاء التي يجب تجنبها: ليست كل الكلمات الرئيسية متشابهة. توقف عن استهداف الكلمات الرئيسية بناءً على مقاييس الغرور وتوقف عن إضاعة الوقت بشكل أعمى في إنشاء مقالات رائعة عنها.

2. محفز جوجل : Google’s Motivation

أعادت Google تشكيل هذا العالم على مدار العقود القليلة الماضية وقامت بتبسيط كل مهمة وكل تفاعل وكل خطوة نقوم بها عبر الإنترنت.

يعمل بهذه الطريقة:

  • بعض الاستعلام ينبثق في رؤوس الناس
  • يبحثون عنها على جوجل
  • تلقي حلول استعلامهم على الفور

في النهاية، يتمثل الدافع النهائي لـ Google في جعل حياة المستخدمين أسهل من أي وقت مضى ومنحهم المعلومات الدقيقة التي يريدونها في تلك اللحظة. وهذا يرتبط ارتباطا مباشرا بالعنصر التالي من أساسيات تحسين محركات البحث.

3. سلوك البحث

أنت بحاجة إلى الاستفادة من كيفية تصرف البشر الحقيقيين في محرك البحث. لماذا تبحث عن هذا على جوجل؟ ما الظروف في حياتك التي دفعتك إلى البحث عن هذا على Google؟ سلوك البحث مهم وتحتاج إلى مواءمته مع دوافع Google للحصول على تصنيفات أعلى.

هناك نوعان من سلوك البحث:

التواجد النشط في البحث: يتم تحديد الأشخاص الذين يبحثون عن حلول فورية لاستعلاماتهم كأشخاص يتمتعون بحضور نشط في البحث.

التواجد السلبي في البحث: يتم تحديد الأشخاص الذين يبحثون بشكل مطلق ويبحثون بشغف عن المعلومات على أنهم أشخاص يتمتعون بحضور بحث سلبي.

بكل بساطة. ويجب أن تؤثر بشكل مباشر على استراتيجية المحتوى الخاصة بك.

4. بلوق SEO هو التوقيت

تريد Google في النهاية خدمة سلوكيات البحث هذه من خلال منحهم المعلومات الأكثر فائدة بأسرع ما يمكن وبأسهل ما يمكن. وأفضل شيء؟ يمكنك استهداف القراء النشطين عن طريق كتابة محتوى سلبي وتحويلهم إلى قراء سلبيين. الأمر كله يتعلق بكتابة المحتوى الذي يتحول. سيخبرك الكثير من الخبراء بكتابة محتوى عالي الجودة مع الكثير من المعلومات القيمة للفوز باللعبة ورفع تصنيفك على Google. لكن في الواقع، مُحسّنات محرّكات البحث ليست سباقا سريعا. إنه سباق ماراثون وعليك أن تأخذ كل خطوة بالتخطيط المناسب الذي يتماشى مع أهدافك النهائية.

هذا يعني أنك لست بحاجة إلى إعطاء 100 بالمائة في البداية. أنت بحاجة للذهاب بثبات واستخدام طاقتك في الوقت المناسب في المكان المناسب. بدلا من كتابة ونشر محتوى ممتاز في أيامك الأولى، تعمق في البحث عن الكلمات الرئيسية وسلوك البحث. بعد كل شيء، يرتبط البحث عن الكلمات الرئيسية مباشرة بسلوك بحث المستخدم.

خطأ يجب تجنبه: توقف عن إضاعة الوقت بشكل أعمى في إنشاء مقالات رائعة. الوقت هو أثمن ما تملكه وتحتاج إلى تخصيصه وفقًا لذلك.

5. SERPs هي لعبة أرقام

إن أفظع نصيحة مُحسّنات محرّكات البحث تلقيتها على الإطلاق هي نشر محتوى مدونة جديد عالي الجودة بانتظام.

ثم يحدث هذا:

  1.  كيف لا تنفد أفكار نشر المدونة؟
  2.  99+ أفضل أفكار مدونة لإنشائها في عام 2022؟
  3.  كيف تكتب باستمرار منشورات مدونة عالية الجودة في وقت أقل؟
  4.  القائمة تطول ...

لن تعمل. يطلبون منك نشر محتوى مدونة مُحسّن لتحسين محركات البحث باستمرار وبمرور الوقت، سيبدأ الترتيب.

يقولون لك أن تقوم بالإنتاج والنشر، والإنتاج والنشر، وستحصل على الزخم الخاص بك ليتم تصنيفك على Google في غضون عام. لكن الحقيقة هي أن مجرد نشر ثلاث أو خمس مقالات في الأسبوع والالتزام بهذا الجدول لن ينجح في عام 2022. يقولون إنك بحاجة إلى استثمار الكثير من الوقت للحصول على التصنيف، على الأقل عام، بسبب المنافسة الشديدة. وأنت تصدق ذلك. ستقوم بالنشر والترويج في شبكتك الصغيرة من المدونين. أو ربما تقوم بالتوعية، حيث يكون معدل الرد حقا 0 بالمائة، وتبدأ في كتابة مقال جديد آخر. سوف تكرر هذه الدورة لمدة عام أو أكثر على أمل تحقيق نمو واقعي وبعض معدلات الرد الواقعية التي تعطيك بعض الروابط.

في حين أن الاتساق قد يفي بأملك (في الحصول على بعض الروابط الخلفية التي يمكن أن تسرع من زخمك الأولي). لكن في الواقع، هذا لن يحدث. هذا هو السبب في أن 99 بالمائة من المدونين يفشلون. 

لا يكفي وجود محتوى رائع باستمرار. ليست كذلك حول عدد المقالات عالية الجودة في مدونتك. يتعلق الأمر بعدد مقالاتك التي يتم ترتيبها على Google.

إنها لعبة أرقام. وتحتاج إلى زيادة عدد المقالات التي يتم ترتيبها على Google بطريقة قابلة للقياس ودفع مقالاتك إلى أعلى على Google بطريقة قابلة للتطوير.

بصفتك مدونا، يعد المحتوى هو الأساس الذي يشكل أساس مدونتك. لا ينبغي أن يكون هدفك هو كتابة 30 مقالا من أفضل المقالات في المدونات لمشاهدة النتائج في العام. يجب أن يتم ترتيب كل مقال بعد نشره.

الأخطاء التي يجب تجنبها: النشر - الكتابة - الترويج - النشر - لن ينجح في عام 2022. أسماك القرش الكبيرة تعمل بجد. تحتاج إلى قلب النص والتوقف عن إضاعة الوقت.

6. تحسين محركات البحث أمر فريد من نوعه

مدونتك الخاصة. استراتيجية نمو مُحسنات محركات البحث الخاصة بك. إنها بهذه السهولة. ما نجح مع شخص آخر لن ينجح بالضرورة معك. إن مجرد نسخ استراتيجيات الآخرين هو الطريق إلى النزول. الحل هو إجراء تجارب مستمرة من خلال اتخاذ الإجراءات، ومعرفة ما يناسبك وتطويره إلى إستراتيجية.

إليك كيف تسير الأمور عادةً: تقضي أياما أو حتى أسابيع لإنشاء محتوى عالي الجودة وتقوم بذلك باستمرار لسنوات - وقد يكون كل ذلك بدون مقابل. يجب ألا يكون هدفك هو إنشاء 30 مقالة ذات جودة عالية لمدة عام. لديها القدرة على مساعدتك على النمو، ولكن لا يوجد ضمان! 

تذكر، عليك أن تستثمر جهودك على نطاق واسع وأن تفعل الكثير في وقت أقل. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التجريب.

  • بحث الكلمات الرئيسية - قم بتشغيل مجموعة (100 ثانية) من الكلمات الرئيسية لفجوة الترتيب ويجب أن يكون لكل كلمة رئيسية هدفها النهائي، سواء كان ذلك لبناء زيارات أو لكسب المال أو كلمة رئيسية للقيادة لإظهار خبرتك للسماح للزائرين الحاليين بالمشاركة في مدونتك.

  • إنشاء المحتوى - قم بتوسيع نطاق مُحسّنات محرّكات البحث عن طريق إنشاء الكثير من المحتوى المقروء على الكلمات الرئيسية المستهدفة وجذب البيانات حول الكلمات الرئيسية التي تحقق أداءً أفضل على Google في فترة زمنية (بحد أدنى شهر) حيث لا تكون جميع الكلمات الرئيسية متماثلة. أنشئ محتوى أصليا وفقا لموضوع / عنوان المحتوى باستخدام أفضل برامج الكتابة بالذكاء الاصطناعي أو اكتب بنفسك. تأكد من أنه محسّن لـ Google باستخدام أفضل أدوات تحسين محركات البحث. لا حاجة لجعل المحتوى ممتازا في هذه المرحلة.

  • تحديث المحتوى - ركز على تلك الكلمات الرئيسية التي تعمل بشكل جيد في ذلك الإطار الزمني وقم بتحديث محتوى تلك الكلمات الرئيسية عن طريق إضافة المزيد من المعلومات ذات الجودة والقيمة. سيؤدي هذا ببساطة إلى دفع هذه الكلمات الرئيسية إلى مستوى أعلى لأن Google تحب أحدث محتوى تم تحديثه.

  • بناء الروابط - سيؤدي ذلك إلى تسريع وصول كلماتك الرئيسية إلى الموضع الأعلى بطريقة سلبية ويمكن لهذه الكلمات الرئيسية أن تهيمن بنجاح على المراكز العليا لفترة أطول. اعتبر ذلك استثمارا طويل الأجل وقم ببناء روابط كلما سنحت لك الفرصة. هذا سيجعل المحتوى الخاص بك أكثر صعوبة للحصول على مرتبة من قبل الآخرين.

في النهاية، المفتاح هو القياس؛ وهذا يعني، إنشاء المزيد من المحتوى في وقت أقل بأقل جهد، ثم بذل أقصى جهد لمن يعملون من أجلك بالفعل. تحتاج إلى التوقف عن إنشاء محتوى عالي الجودة بشكل أعمى والبدء في تحديث المحتوى القديم بمحتوى عالي الجودة خصيصا لتلك التي تظهر نتائج فعلية. هذه هي الطريقة التي تطور بها مخطط SEO الخاص بك.

الأفكار الرئيسية : Key Insights

لا يستغرق تحسين محركات البحث سنوات لبناء الزخم. تحتاج فقط إلى التوقف عن متابعة الآخرين بشكل أعمى والبدء في تجربة وتطوير مخططك الخاص. اتخذ إجراء واكتشف طريقك الخاص.

توسيع نطاق مُحسنات محركات البحث لمدونتك يعني ببساطة استثمار الجهود والعمل الجاد كما لم يحدث من قبل لتوفير الوقت والبدء في النمو. هل لديك شيء لمشاركته حول المدونة SEO؟

اترك تعليق واضغط على زر المشاركة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -