كيفية إنشاء محتوى Instagram مثالي للأعمال

 كيفية إنشاء محتوى Instagram مثالي للأعمال

كيفية إنشاء محتوى Instagram مثالي للأعمال
كيفية إنشاء محتوى Instagram مثالي للأعمال

يمتلك Instagram قاعدة المستخدمين الأسرع نموا بين جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى. ما يقرب من 98٪ من ماركات الأزياء و100٪ من ماركات السيارات موجودة الآن على 
Instagram. ومع ذلك، هناك أكثر من 25 مليون حساب تجاري على Instagram. نعم، المنافسة شديدة.

الجمالية المرئية أمر بالغ الأهمية للمنصة. تخطط العلامات التجارية للمحتوى قبل شهر على الأقل. هذا يعطي مساحة لإنشاء وجدولة المنشورات.

سأخبرك بكيفية زيادة ظهور علامتك التجارية على Instagram والوصول إليها، وكذلك طرق ترويج حساب انستقرام مجانا، فهناك دائما عروض ترويجية مدفوعة للمساعدة.

التخطيط المسبق : Advance planning

في المتوسط المنشور للنشاط التجاري 28 مرة في الشهر، يعني هذا منشورا واحدا في اليوم. لتبدأ بخطتك، اكتشف نغمة علامتك التجارية وجمالها البصري. على الرغم من أن هذا يبدو يتطلب الكثير من العمل، إلا أن خطة المحتوى الجيدة ستجذب جمهورك المستهدف.

هناك العديد من الأدوات / التطبيقات المتاحة لجدولة المنشورات. بهذه الطريقة يمكنك أن تكون على رأس الأمور دون ضغوط النشر كل يوم. أيا كانت الأداة التي تختار العمل بها، تأكد من أنها تتبع إرشادات Instagram. قم بعمل تقويم محتوى شهري، والذي يجب أن يتضمن جميع أفكار المحتوى. المحتوى المتنوع أمر حيوي؛ لا أحد يفضل مشاهدة المنشورات المتكررة.

الجمالية : Aesthetic

بمجرد أن تتأكد من كل ما تريد نشره، نأتي إلى الجانب المرئي والأكثر أهمية في Instagram، جمالية خلاصتك.
أثناء تحديد جمالية لخلاصتك، يمكنك اللعب،

  • الألوان - هذا مهم جدا، عليك اختيار مجموعة من الألوان التي تريد أن يربط الناس بها علامتك التجارية. هذا لا يجب أن يحد من خيارات الألوان الخاصة بك، يمكنك الاختيار من بين لوحة ثم التلاعب بألوانها. تستخدم العلامات التجارية مثل Canva لوحة ألوان غنية ومكثفة وتنشر ألوانا متشابهة في خلاصتها. من المهم اختيار درجة اللون لخلاصة الطعام. هذا يجعل خلاصتك مرضية للعين ويجعل الناس يقضون وقتا أطول في تناولها. مزيد من الوقت الذي يقضيه في الخلاصة = المزيد من الظهور للعلامة التجارية.
  • إطار صورتك - ما هو في إطارك وما مدى جاذبيته في الخلاصة، عليك التأكد من أن جميع الإطارات المتتالية ذات جمالية متشابهة ولا تتعارض مع بعضها البعض. يمكنك البحث عن صفحة Instagram الخاصة بـ Lacoste ورؤية تشابه واضح لإطار صورهم. سيتعين عليك اختيار نمط لخلاصة، مثل البساطة، والبوب ، وما إلى ذلك، ودمج عناصر منها بشكل دائم.
  • نص - إذا اختارت علامتك التجارية نشر صور محتوى نصية، فتأكد من أنها في لون / ألوان العلامة التجارية وعلى خلفية فاتحة. قراءة النصوص على الخلفيات الداكنة تجهد العين ولا يفضلها الناس.
  • الفلاتر - كان Instagram، مرة أخرى في اليوم الأكثر شهرة لفلاتره. تساعد المرشحات في المظهر العام والمظهر للصورة وتساعد في جعل الخلاصة تبدو متماسكة.

محتوى قابل للمشاركة / يستحق المشاركة

تعد خوارزمية Instagram الجديدة فوضوية بقدر ما يمكن أن تكون، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعدك في الخروج من هذه الفوضى هو نشر محتوى يشاركه الأشخاص أو يحفظونه أو يتفاعلون معه. كلما زاد تفاعل المنشور، زادت رؤيته.

بكرات : Reels


أحدث إضافة إلى عائلة Instagram هي "reels". يمكن أن تكون البكرات إما 15 ثانية أو 30 ثانية. يساعد نشر بكرات مع الموسيقى الشائعة على التطبيق البكرة في جذب جمهور كبير. ضع في اعتبارك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة للتنافس مع العلامات التجارية المؤثرة والمؤثرين.

أعلن Instagram في فبراير 2021 أنه لن يروج للبكرات إذا كان عليه شعار Tik Tok. على الرغم من التمزق الكامل لـ Tik Tok، سيتعين عليك إنشاء محتوى جديد للبكرات إذا كنت لا تريد توقف وصولك بواسطة روبوتات Instagram.

إذا كنت لا تريد إفساد جمالك عن طريق نشر البكرات عليها، فلا تقلق، فلا يلزم عرض البكرات على صفحة الخلاصة الرئيسية. توجد علامة تبويب منفصلة للبكرات حيث يمكنك عرضها. هذا لا يؤثر على رؤية المحتوى الخاص بك على الإطلاق.

قام Instagram أيضًا بإجراء بعض التغييرات أثناء تقديم Reels. لقد أنشأوا صفحة جديدة بالكامل مخصصة فقط لـ Reels، مما يجعل Reels أداة مهمة للرؤية على Instagram.

يحقق المؤثرون أكبر قدر من المال من Reels، في أي مكان من 75 دولارًا إلى 100 دولار لكل بكرة.

هاشتاغ : hashtag

يمكنك استخدام الأدوات أو Google فقط التي تحصل على علامات التصنيف التي تحصل على أكبر عدد من الإعجابات أو التفاعلات لفئة عملك. على الرغم من أن علامات التصنيف لا تبدو مهمة، إلا أنها لا تزال واحدة من أهم جوانب Instagram. تجعل Hashtags من السهل العثور على المحتوى على Instagram، ولهذا السبب تختار العديد من العلامات التجارية الكبرى إنشاء علامات التجزئة الخاصة بها على جميع منشوراتها. لا تتعجل أثناء انتقاء علامات التجزئة الخاصة بك، فكر فيها ككلمات رئيسية تختارها لموقعك على الويب. ابحث عن الوسوم الأكثر استخدامًا لعملك. حاول دمجهم في مشاركاتك.  

زمن : Time 

الوقت حاسم، هذه ليست نصيحة حياتية، إنها مجرد نصيحة على Instagram. يمنحك Instagram نظرة ثاقبة عندما يكون معظم متابعيك متصلين بالإنترنت. استخدم هذه المعلومات لجدولة المنشورات في نفس الوقت. النشر في الوقت المحدد يمنح منشورك أقصى قدر من الرؤية. يمكنك استخدام علامة تبويب الجمهور في قسم الرؤى لمعرفة أفضل وقت. يختلف الوقت باختلاف الشركات والمناطق الجغرافية.

القصص : stories

أعد مشاركة منشوراتك على قصصك لأن خوارزمية Instagram لم تعد تعرض المنشورات بترتيب زمني بعد الآن. هذا يعني أنه يجب عليك التأكد من أن المنشور موجود في كل مكان حتى لا يفوته الناس.

القصص مؤقتة ويمكنك أن تكون أكثر مرونة من حيث اللون والموضوع الخاص بها. هناك أشياء مختلفة يمكنك نشرها في قصتك مثل
  • خلف الكواليس
  • محتوى فيديو مضحك
  • الإعلانات
  • إعادة نشر موجز ويب الخاص بك
  • تحديثات سريعة
يشاهد القصص أكثر من 400 مليون شخص كل يوم. يجعل عملك أكثر سهولة ومرحا. يمكن وضع القصص التي ترغب في عرضها حتى بعد 24 ساعة في قسم النقاط البارزة لديك. يمكن أيضا ربط القصص بموقعك على الويب، على الرغم من أنه يُسمح فقط للحسابات التي تضم أكثر من 10000 متابع باستخدام هذه الميزة.

لتلخيص ذلك، خذ وقتك في اكتشاف نغمة بصرية وموضوع لعلامتك التجارية. قم دائما بالتخطيط مسبقا، وتذكر المحتوى ذي الصلة. ضع قائمة بالمنافسين وقم بتقييم عملهم لفهم المحتوى الجيد. ابحث في أفكارك جيدا لإنشاء محتوى يساعد علامتك التجارية على الوصول إلى أقصى إمكاناتها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -