كيف تؤثر سرعة الموقع على تحسين محركات البحث

كيف تؤثر سرعة الموقع على تحسين محركات البحث؟

كيف تؤثر سرعة الموقع على تحسين محركات البحث؟
سرعة الموقع على تحسين محركات البحث

هل تعلم أن Google يعتبر سرعة الصفحة أحد عوامل التصنيف الحاسمة؟ من الناحية الفنية، تشير سرعة الصفحة إلى وقت تحميل الصفحة، مما يؤثر على مُحسنات محركات البحث بشكل عام. 

يجعل موقع الويب بطيء التحميل الجماهير تغادر في وقت أقرب مما كنت تتوقع، مما يزيد من معدلات الارتداد للموقع. إذا كنت تواجه هذا الأمر، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة تحسين محركات البحث الرائدة هم الوحيدون الذين يمكنهم حفظ موقع الويب الخاص بك عن طريق زيادة وقت تحميل الموقع والسماح لجمهورك بالبقاء.

لماذا يهم سرعة الموقع

أعلنت Google في عام 2017 أنها ستضع مزيدا من الضغط على سرعة تحميل الموقع أثناء ترتيبه. هذه الميزة مهمة أيضا للمستخدمين لأنه كلما تم تحميل الصفحة بشكل أسرع ، كانت تجربة المستخدم أفضل. وفقًا لمتخصصين في إحدى شركات تحسين محركات البحث (SEO)، يؤثر وقت تحميل الصفحة بشكل مباشر على معدل التحويل.

انخفاض مفاجئ في حركة المرور"Traffic"

عند التحدث إلى خبراء شركات تحسين محركات البحث ، يمكن الاستنتاج أن سرعة الموقع هي العامل الأسمى الذي يمكن أن يقلل بشكل كبير من عدد الزوار القادمين إلى موقعك عندما يتعلق الأمر بالتحويل، كل ثانية مهمة. قد يكلفك تأخير بسيط انخفاضا في المبيعات.

انخفاض في الترتيب

تقول إحدى شركات تحسين محركات البحث  إن خوارزميات Google تستخدم سرعة تحميل الصفحة لتحديد ترتيب الموقع في SERP. تتأثر فهرسة الموقع بشدة حيث تفشل برامج الزحف في الزحف إلى الصفحات. لجعل الأمور أسوأ، تعاقب Google موقع ويب بطيء، مما يؤدي إلى خسائر فادحة.


معدل تحويل منخفض

ستعتقد أي شركة كبرى تحسين محركات البحث أن رضا العملاء هو الأهم، وتلعب سرعة موقع الويب دورا مهما في ذلك. هل تعلم أنك تفقد نسبة كبيرة من التحويل بسبب التأخيرات؟ يعني معدل التحويل المنخفض أداءً ضعيفًا للموقع، مما يؤدي بوضوح إلى خسارة في الإيرادات. لمنع فشل عملك، اطلب المساعدة من وكالة موثوق بها لتحسين محركات البحث في العالم.

أسوأ تجربة للمستخدم

سيوافق الكثير على أن موقع التحميل البطيء يخلق انطباعا سيئا وتجربة مستخدم سيئة. يقول متخصصون في إحدى شركات تحسين محركات البحث إن المستخدمين يبحثون عن بدائل وخيارات أخرى ويتحولون بسرعة إلى موقع ويب آخر يتمتع بسرعة تحميل أسرع.

فقدان المال

مع التغيير المفاجئ في حركة المرور، وفقدان العملاء، وضعف معدل التحويل، لا يمكنك توقع ربح المليارات في نهاية الشهر. كل هذا يؤدي إلى خسارة المال، مما قد يجبرك على إغلاق عملك في النهاية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -