كيف أكتب 100000 كلمة في اليوم، كل يوم

 كيف أكتب 100000 كلمة في اليوم 

كيف أكتب 100000 كلمة في اليوم
كيف أكتب 100k كلمة في اليوم

"أيوب، كيف تكتب  بهذا القدر؟"

يسألني الناس هذا السؤال طوال الوقت. وعندما أخبرهم كيف أفعل ذلك، فإنهم مندهشون تماما. يعتقدون أنه جنون ومستحيل والعديد من الأشياء الأخرى. ومع ذلك، هذا صحيح.

خلال الأشهر القليلة الماضية، أصبحت أكثر إنتاجية من أي شخص آخر. لقد بذلت الوقت والجهد والطاقة لتحسين عملية الكتابة الخاصة بي. ونتيجة لذلك، أصبحت قادرا على كتابة 100 ألف كلمة كل يوم.

إليك الطريقة.

لقد نشرت بطريقة أكثر مما هو ضروري

يحب بعض الأشخاص نشر مقالتين أو ثلاث مقالات شهريا. يفضل البعض الآخر سبعة. لكني مختلف. سأكون سعيدا بنشر أكثر من 75 مقالة كل شهر لأنني أعتقد أنه من المهم الاستمرار في ممارسة مهنتي.

لقد أدت هذه الاستراتيجية إلى نتائج مذهلة. لقد تمكنت من تحسين كل جانب من جوانب عملية الكتابة الخاصة بي للتأكد من كفاءتي قدر الإمكان. وبالطبع، فإن امتلاك مجموعة ضخمة من الأعمال يعد أمرا جيدا للغاية بالنسبة لدخلي.

لقد قضيت وقتا طويلا في زيادة سرعة الطباعة

يكتب الشخص العادي ما يقرب من 40 كلمة في الدقيقة. لكن كما قد تتوقع، أنا لست متوسطًا. خلال الأشهر القليلة الماضية، تمكنت من زيادة سرعة كتابتي إلى 245 كلمة في الدقيقة. لذلك، لا يستغرق الأمر سوى سبع ساعات لكتابة 100000 كلمة كل يوم.

أستطيع أن أكتب وأنشر أكثر من أي شخص آخر. بسبب سرعة كتابتي السريعة باللغة العربية و كذلك الانجلزية، لا يستغرق الأمر مني سوى أسبوع واحد لكتابة رواية كاملة. لكن في الوقت الحالي، أحاول تقليل ذلك الوقت إلى أقل من خمسة أيام.

أدفع لشخص ما لإطعامي لتجنب إضاعة الوقت

كيف أكتب 100000 كلمة في اليوم

أقضي معظم ساعات استيقاظي جالسا على مكتبي وأكتب. لذلك، قمت بتعيين طاه مقيم لطهي جميع وجباتي وإطعامي بملعقة فضية.

يساعدني تنفيذ هذه الاستراتيجية على توفير ثلاث ساعات على الأقل يوميا. بعد كل شيء، لم أعد أصنع الطعام في المطبخ أو أضيع ثواني ثمينة في رفع الأواني من الطبق إلى فمي. القيام بخلاف ذلك سيكون فظيعا بالنسبة للإنتاجية ورصيد البنك.

أستخدم الإملاء الصوتي للكتابة في الحمام

بالطبع، من المهم أن تظل نظيفا. ومع ذلك، أعتقد أن قضاء خمس عشرة دقيقة في الحمام غير منتج هو مضيعة كاملة للوقت. لهذا السبب أستخدم الإملاء الصوتي للكتابة عندما لا أستطيع الكتابة.

بالإضافة إلى ذلك، أحصل على الكثير من الأفكار الممتازة أثناء الوقوف في الحمام. لذا كما تتوقع، فإن استخدام الإملاء الصوتي هو مجرد استراتيجية أخرى مفيدة أستخدمها للبقاء مبدعا خلال كل ساعة من اليوم.

إذا كنت تريد أن تكون مثلي، ففكر في تبني الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. كن غزير الإنتاج وشاهد ما أنت قادر حقا على تحقيقه.

بالتأكيد، قد تبدو كتابة 100000 كلمة يوميا أمرا صعبا. لكني فعلت ذلك. مما يعني أنه يمكنك ذلك أيضا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -