الروابط المدفوعة - هل يجب أن نستخدمها؟

 الروابط المدفوعة - هل يجب أن نستخدمها؟

الروابط المدفوعة - هل يجب أن نستخدمها؟
الروابط المدفوعة - هل يجب أن نستخدمها؟

في الوقت الحاضر، عندما يصبح تحسين محركات البحث أكثر صعوبة، يطرح السؤال على الكثيرين حول ما إذا كان ينبغي عليهم استخدام الروابط المدفوعة وما إذا كانت تقنية قبعة بيضاء أم لا. 

وفقًا لـ "أخلاقيات" Google، يجب ألا ندفع مقابل الروابط من أجل خداع نتائج البحث. هذا، كما ترى، لا يعمل على الإطلاق.

 

أستطيع أن أقول لك على وجه اليقين أن جميع الشركات العاملة في مجال التسويق عبر الإنترنت، تستخدم ولا تزال تستخدم الروابط المدفوعة لتحميل صفحاتها، لأنها الطريقة الأكثر اقتصادا وأسرع طريقة لظهور موقع الويب الخاص بك في نتائجه الأولى.

 

نود جميعا أن نعتقد أن الخوارزمية مثالية وأن أفضل صفحة تظهر في النتائج الأولى، ولكن هذا ليس هو الحال. نرى مواقع الويب التي تحتوي على مواد أفضل أقل من غيرها التي تحتوي على أسوأ، لمجرد أنها دفعت مقابل تحسين محركات البحث أو الروابط المدفوعة. 

 

إذن الروابط المدفوعة هي طريقة واحدة؟ بالطبع لا. إنها مجرد طريقة سريعة وسهلة لتنشيط موقع الويب الخاص بك وتشغيله بسرعة.

 

أود أن أضيف المنطق التالي أيضا. إذا كانت الروابط المدفوعة غير أخلاقية، فلماذا يتقاضى دليل yahoo الكثير مقابل إدراج موقعنا؟ الشيء نفسه ينطبق على الدلائل الكبيرة الأخرى. ألا يعرف المسؤولون التنفيذيون في Google أن هذه الدلائل تستخدم فقط لتحسين خدماتنا؟ فهل نفقد الأرض؟ على العكس من ذلك، نظهر في مناصب أعلى.

 

لذلك، ما لم تكن قد قررت التعامل مع الجانب الاجتماعي من مواقعك الإلكترونية (مدونة، فيسبوك، تويتر، إلخ)، فسأخبرك أنه يستحق دفع الأموال مقابل الروابط، طالما أنها من مواقع ويب عالية الجودة، ذات صفحات عالية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -