نمو Instagram في عام 2021- أصبح أبسط من أي وقت مضى

نمو Instagram في عام 2021- أصبح أبسط من أي وقت مضى

نمو Instagram في عام 2021- أصبح أبسط من أي وقت مضى
نمو Instagram في عام 2021- أصبح أبسط من أي وقت مضى

إذا كنت تعمل في وسائل التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أنك سئمت من مصطلح المشاركة. كانت المشاركة هي المقياس الوحيد الأكثر أهمية في السنوات القليلة الماضية، خاصة على Instagram. كلما زادت المشاركة في المنشور، زاد عدد الأشخاص الذين سيصلون إليه.

كانت آلية الاشتباك بسيطة بما يكفي للاختراق. هذا عندما بدأ الناس في استخدام مجموعات المشاركة. تجمع هذه المجموعات عادة حوالي عشرين شخصًا. يريدون التعليق على منشورات بعضهم البعض بمجرد نشرها لزيادة التفاعل بشكل مصطنع. نجح هذا الاختراق لفترة من الوقت. ولكن مثل كل اختصار، تمكن Instagram من تحديد الحسابات باستخدام هذه الأساليب لمعاقبتها.


من هناك، بدأت أهمية المشاركة في الانخفاض. بالطبع، كلما زادت المشاركة في المنشور، زاد احتمال أن يعرض Instagram المنشور لجمهور أوسع. لكن Instagram يعتمد الآن على خوارزمية أكثر تعقيدا لدفع المحتوى بشكل طبيعي. عندما تجمع بين تعقيد الخوارزمية والمنافسة الشديدة على الإطلاق على Instagram، فإنك تصل إلى نقطة يصعب فيها على الوافد الجديد النمو على المنصة.


تدفع الخوارزمية بشكل طبيعي حسابات أكثر أهمية، مما يمنحها قوة أكبر من أي وقت مضى. الحسابات الصغيرة لا تتمتع بالرافعة المالية التي كانت تتمتع بها منذ سنوات. اختفى الآن المأجورون لتنمية حساباتInstagram بسرعة. أصبحت الإعلانات المدفوعة الآن أكثر تكلفة من أي وقت مضى، مما يثني الناس عن العمل على تواجدهم على Instagram بعد الآن.

لحسن الحظ، على الرغم من ذلك، لا تزال هناك طرق لتنمية حساب Instagram في عام 2021، وسأعطيك بعض الأفكار حول كيفية ذلك.

لا مزيد من النشر والانتظار على Instagram في عام 2021

النشر وانتظار عثور الأشخاص على المحتوى الخاص بك ليس استراتيجية مستدامة. هذا هو الخطأ الأكثر شيوعا الذي يرتكبه عملائي.

لا يمكنك توقع عثور الأشخاص على المحتوى الخاص بك ومتابعتك إذا كان كل ما تفعله على Instagram هو النشر عدة مرات في الأسبوع، وهذا كل شيء.

Instagram عبارة عن منصة وسائط اجتماعية. هذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون اجتماعيًا. مما يعني أنه يجب عليك متابعة حسابات أخرى، مثل محتواها، والتفاعل معها، وبناء العلاقات. يهدف Instagram إلى تقريب الناس من بعضهم البعض. لن تحصل على الكثير في المقابل إذا لم تكن على استعداد لتقديم أي شيء.


في حين أن إنشاء عدد قليل من المشاركات في الأسبوع واستخدام عدد قليل من علامات التجزئة كان كافياً قبل خمس سنوات، إلا أنه ليس في الوقت الحاضر. لا يرغب مستخدمو Instagram في متابعة حساب يبدو جيدًا. إنهم يريدون اتباع شخصية، شخصًا يمكن أن يرتبطوا به، وشخص يمكنهم التعامل معه. بدون شخصية وبعض التضمين، لن تتمكن من جمع جمهور على Instagram.


في عام 2021، توقف عن أن تكون سلبيًا على Instagram. ابدأ الانخراط مع الآخرين. ابدأ في تحديد هوية منافسيك ومن هم معجبيهم. تفاعل معهم. حاول أن تكون مختلفًا. أظهر من أنت. تحتاج إلى الخروج هناك.

حاول فعل أي شيء حرفيا. سيكون أفضل من انتظار الخطوبة والمتابعات ليأتي إليكم بطريقة سحرية.

لن يعمل Growth Hacks على Instagram في عام 2021

لا تضيع وقتك في البحث عن الحيل والقرصنة الجديدة للحصول على متابعين على Instagram.

على الرغم من أنه كان من الممكن اختراق نموك على Instagram قبل بضع سنوات، إلا أن هذه الاختصارات لم تعد تعمل. يقوم Instagram الآن بعمل رائع في تحديد الحسابات التي تسيء استخدام هذه الحيل ومعاقبتها.حتى إذا وجدت خدعة جديدة بدت أنها تعمل، فمن المحتمل أن يقوم Instagram بإزالتها في غضون أسابيع قليلة.

المأجورون مغرون، لكن العثور عليهم سيقيد الكثير من وقتك. بعض الوقت كان من الممكن أن تقضيه في بناء علاقات مع مستخدمين آخرين أو العمل على إنشاء محتوى أفضل وأكثر جاذبية.


Instagram عبارة عن منصة ناضجة بدرجة كافية. يمكننا الآن أن نفترض بأمان أنه من غير المحتمل أن تعمل الاختراقات بعد الآن.


لذا وفر عليك بعض الوقت والجهد، ولا تعتمد على الحيل لكسب بضع مئات من المتابعين. من المحتمل ألا يتابعك المتابعون الذين ستحصل عليهم بهذه الطريقة على المدى الطويل.

الاستفادة من علاقات Instagram الخاصة بك

التعاون هو المفتاح الحقيقي للنمو على Instagram في الوقت الحاضر. من خلال بناء العلاقات، ستفهم بشكل أفضل كيف يعمل السوق الخاص بك، وستفهم بشكل أفضل كيف يمكنك أن تتناسب معه.

هذا مهم، ليس فقط لتحديد موقعك ولكن أيضًا لفهم الحساب الذي يمكنك التعاون معه بشكل أفضل. يمكن أن يكون للتعاون أشكال متعددة:

هدايا إنستغرام

إذا كنت تبيع منتجات، فيمكنك تجربة تقديم هبة مع مؤثر. سينتهي بك الأمر بالتخلي عن بعض منتجاتك لجمهور المؤثر في مجال تخصصك. سيؤدي هذا إلى توجيه جمهور جديد إلى حسابك ومحتواك.

يمكنك أيضا تقديم هبة مع علامة تجارية تبيع منتجات مماثلة أو تكميلية. بهذه الطريقة، يمكنكما الاستفادة من جمهور الطرف الآخر. هذه طريقة رائعة لبناء الثقة مع جمهورك وتعميق العلاقة مع علامة تجارية مماثلة.

ضيف Instagram المشاركات

إذا كنت لا تبيع منتجًا وكنت أكثر استشاريا أو خبيرًا في مجال معين، فيمكنك تجربة نشر مشاركات الضيف. هذا يعني أنك ستدعو خبيرًا في مجال قريب منك للنشر في خلاصتك أو قصتك. وستفعل الشيء نفسه في خلاصتهم. الفكرة هنا هي أنه نظرًا لأنك تشارك جمهورًا مشابهًا، فإن بعض متابعيهم سيتبعونك والعكس صحيح.

يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام قصص Instagram أو أي تنسيق Instagram آخر. أنت تبرز عمل شخص آخر، وتوجه حركة المرور إلى صفحته. ويميز هذا الشخص المحتوى الخاص بك لجذب حركة المرور إلى موقعك.

محتوى ناتج عن طريق مستخدم

إعادة نشر محتوى متابعيك. إذا نشر بعض متابعيك منشورات حول علامتك التجارية، فشاركها في قصتك أو خلاصتك. من المحتمل أن يقوم هؤلاء الأشخاص بعد ذلك بإعادة نشر جزء من المحتوى الخاص بك، مما يؤدي إلى جذب المزيد من مقل العيون إلى حسابك.

إذا لم يكن لديك أي محتوى من إنشاء المستخدم حتى الآن، فيمكنك دفع متابعيك للقيام بذلك عن طريق تشغيل مسابقة Instagram أو عن طريق تقديم خصم على منتجك إذا فعلوا ذلك.

لقد فهمت الفكرة: تريد أن تتحدث حسابات أخرى عن حسابك.

ليس عليك الدخول في شراكة مع حسابات عملاقة. يمكنك البدء من خلال التعاون مع الحسابات التي تناسب حجمك والعمل في طريقك للأعلى كما تذهب.

إعلانات إنستغرام 2021

لا يزال يتم التقليل من شأن إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي ويمكن أن تصنع المعجزات. لكن الإعلانات الآن أغلى من أي وقت مضى.

في حين أنها أداة مثالية لتوسيع نطاق الأعمال التجارية وزيادة التحويل، فإن الإعلانات باهظة الثمن للغاية بحيث لا يمكن أن تكون وسيط اختبار.

ما لم يكن تحديد المواقع والمحتوى والمنتج والرسالة الخاصة بك على ما يرام، فلن تحصل على نتائج جيدة باستخدام إعلانات Instagram.


لذا استمر في الممارسة بشكل عضوي، واعتمد على الشراكات والعلاقات لتنمية حسابك. وبمجرد أن يكون لديك علامة تجارية قوية مع جمهور مخلص ومخلص، ابدأ بتجربة الإعلانات. ارتفاع تكاليف الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي لا يجعلها أداة مفيدة لبدء حساب.

2021 هو أفضل وقت للعب وفقا للقواعد والبدء في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالطريقة التي كان من المفترض أن يتم تصميمها من البداية: من خلال بناء العلاقات. ليس فقط العلاقات مع متابعيك وجمهورك، ولكن أيضًا مع المنافسين والحسابات الأخرى التي تستهدف نفس الجمهور والمؤثرين.

أصبحت المنافسة الآن أعلى من أي وقت مضى، ولكن من خلال اللعب وفقًا للقواعد، سوف تتفوق على الغالبية العظمى من الحسابات التي تبحث عن اختراق النمو التالي.

هل تشعر أنك جربت كل شيء لتنمو على Instagram؟ نأمل أن يكون ما يلي هو آخر شيء عليك القيام به للوصول إلى أهدافك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -