هل أحتاج إلى تحسين محركات البحث (SEO)؟

هل أحتاج إلى SEO ؟

هل أحتاج إلى تحسين محركات البحث (SEO)؟
هل أحتاج إلى  SEO ؟

بالتأكيد، لقد سمعت مرات لا حصر لها أنك بحاجة إلى 
تحسين محركات البحث، وربما تتلقى رسائل بريد إلكتروني ومكالمات هاتفية كل أسبوع من الشركات التي ترغب في بيع خدمات تحسين محركات البحث لك.

ولكن هناك احتمال ألا تشرح لك أي شركة سبب حاجتك إلى تحسين محركات البحث ولماذا يجب أن يستثمر عملك في عرض موقعك في نتائج البحث العضوية.

إنها حقيقة أن تحسين محركات البحث (SEO) يلعب اليوم دورا مهما للغاية في نجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت، مما يساهم في الترتيب العالي في نتائج البحث، بينما يمكنه جعل اسم العلامة التجارية معروفًا لعملك.

ما هو محرك البحث الأمثل (SEO

يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم Google يوميًا للبحث عن كل شيء. من "علاج الصداع النصفي" إلى "صفقات الأحذية". ينقر هؤلاء الأشخاص على النتائج الأولى التي تظهر في فهرس Google. لا أحد يذهب إلى الصفحة 10.

هذا يعني أنه من المحتمل أن يزور مستخدمو الإنترنت مواقع الويب ذات التصنيف الأعلى فقط.  SEO عبارة عن مجموعة من التكتيكات التي تساعد موقع الويب على الترتيب في الجزء العلوي من Google لشروط البحث التي تصف أعمالهم.

على سبيل المثال، ستستفيد شركة التجديد والإصلاح في أثينا حقًا من احتلالها المرتبة الأولى على Google في مصطلحات البحث مثل "التجديدات في أثينا" أو "إصلاحات المنزل في أثينا".

فيما يلي الأسباب الأربعة التي تجعل عملك يحتاج إلى تحسين محركات البحث:

1. تحقيق أرباح أعلى من تكاليف الاستثمار.

لا يوجد أي شكل آخر من أشكال التسويق عبر الإنترنت يمكن أن يقدم عائدا على المال مثل تحسين محركات البحث. من الشائع جدا ألا تنجح الشركة في تحسين محركات البحث لأنها دخلت في شراكة مع شركة عديمة الخبرة أو شخص وعد للتو بالترويج لموقع ويب، بينما في الواقع لم يكن لديهم أي فكرة عن ماهيته وما يتضمنه. حملة تحسين محركات البحث الناجحة.

وهكذا، قامت العديد من الشركات "بإلقاء" أموالها على هذه الشركات منخفضة الجودة التي لا تمتلك المعرفة اللازمة لتحقيق نتائج ناجحة. إذا تمت تغطيتها بشكل صحيح، فإنها ستتحمل قدرا كبيرا من الظروف المعاكسة.

2. يقوم منافسوك بالفعل بتحسين محركات البحث.

سيو والمنافسة
هل أحتاج إلى تحسين محركات البحث (SEO)؟

أدركت العديد من الشركات (خطأ واضح!) أن تحسين محركات البحث يجب أن يتم فقط حتى يتم تحقيق أعلى تصنيفات محرك البحث. أؤكد لك أنه بمجرد وصول موقع الويب الخاص بك إلى قمة محركات البحث، فسوف يتطلب الأمر المزيد من العمل للحفاظ على (أو حتى تحسين) ترتيبه.

منافستك الجادة تتبعك بعد هذه المناصب العليا. لذلك عليك أن تختار ما إذا كنت ستنافسه للتغلب عليه أو ستتبعه نتيجة غير سارة تتمثل في حصولك على غالبية العملاء المحتملين لمجال عملك. هل هذا ما تريده؟ هل تتأخر وتسليم جزء كبير من المبيعات للشركات الأخرى؟ تذكر دائمًا أن تحسين محركات البحث هي معركة لا هوادة فيها بين عملك والمنافسة.

3. يستخدم عملاؤك بحث الجوال.

يستمر استخدام الأجهزة المحمولة (الأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية، وما إلى ذلك) في الزيادة بسرعة وقد تجاوز الآن

هل أحتاج إلى تحسين محركات البحث (SEO)؟

استخدام أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يسمح 
تحسين محركات البحث للأجهزة المحمولة باكتشاف أعمالك من قبل المستهلكين الذين يبحثون عن الأجهزة المحمولة لخدماتك ومنتجاتك. بحث الجوال هو المستقبل، لذلك عليك التأكد من أن عملك جاهز لذلك.


4. المزيد والمزيد من المستهلكين يفضلون التسوق عبر الإنترنت.

التسوق عبر الانترنت

هل أحتاج إلى تحسين محركات البحث (SEO)؟

من خلال إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الكاملة، سيتعرف عملاؤك المحتملون على خدمتك أو منتجاتك على الفور ويزورون موقعك على الويب للحصول عليها. فكر في مدى ملاءمة الإنترنت للمستهلك العادي اليوم. يمكنه البحث عن شركة، ومراجعة المنتجات، ومراجعة الأعمال، وحتى إجراء عمليات شراء ببضع نقرات. يمكن القيام بذلك من المنزل المريح على سطح المكتب، أو أثناء التنقل من جهاز لوحي أو هاتف ذكي. إذا كنت تريد أن يتم العثور عليك على الإنترنت، فيجب أن يقوم المزيد والمزيد من العملاء بتحسين محركات البحث.

أصبح الاستثمار في تحسين محركات البحث، والذي ينتج عنه ترتيبا عاليا في نتائج البحث العضوية، أكثر أهمية من أي وقت مضى.

 يحتاج عملك إلى اتباع استراتيجية تحسين محركات البحث إذا كنت مهتما بنجاح التسويق عبر الإنترنت.

بعد التطورات السريعة الأخيرة في طريقة تصنيف Google لمواقع الويب، من المؤكد أن SEO أمر ضروري ويجب أن يتم فقط من قبل الأشخاص المتخصصين فيه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -