تعرف على مجال blackHat seo

تعرف على مجال  blackHat seo

ماهو black hat seo
تعرف على مجال  blackHat seo 

نظرا لوجود سؤال من بعض الأشخاص حول كيفية إنشاء هرم من الروابط باستخدام البريد العشوائي أو أساليب القبعة السوداء، فقد قررت إعداد هذا الدليل التفصيلي، والذي يمكن أن يساعد أصحاب القبعات السوداء الطموحين في فهم كيفية عمل الأهرامات. لتحقيق ذلك، من الضروري أن يكون لديك مجموعة من الأدوات من أجل بناء هرم فعال بسرعة وسهولة.

يمكن أن تحتوي Pyramids على مستويات غير محدودة، اعتمادا على مدى صعوبة المنافسة التي تريد الوصول إليها. يمكن أن تكون أيضا طريقة فعالة إلى حد ما للحصول على مرتبة عالية لموقع الويب الخاص بك بسهولة وبسرعة. فقط لأنك تستطيع القيام بذلك بسهولة وبسرعة، لا يعني أنك لست مضطرا إلى إنفاق الوقت والمال.

 

هناك العديد من الأدوات التي تسمح لنا بإرسال روابط إلى منتديات الملف الشخصي تلقائيا. لذا اسمحوا لي أن أكون أكثر تفصيلا. عندما ننشئ حسابا في منتدى، فإنك تمنحنا الفرصة لوضع رابط واحد أو أكثر في ملفنا الشخصي. تتم قراءة الملف الشخصي بواسطة Google ومحركات البحث الأخرى، وإذا كان هناك رابط داخل هذه الصفحة، فإننا نحصل على مواقع في تصنيفات محرك البحث (SERPs). 

 

يحاول الكثير من الأشخاص الحصول على روابط لصفحتهم، أو إلى الأهرامات، من أجل الحصول على ترتيب أفضل في Google. نظرا لأن هذه العملية مملة وتستغرق وقتًا طويلا بالطبع، فهناك العديد من الأدوات التي تؤدي المهمة التي يجب على الشخص القيام بها. باختصار، يقومون بالتسجيل تلقائيا في المنتديات وإنشاء صفحة ملفك الشخصي تلقائيًا. لذلك في غضون ساعات قليلة، قمت بملء الآلاف من الروابط إلى موقع الويب الخاص بك.

 

لقد كان هذا التكتيك شائعًا للغاية في السنوات الأخيرة، ولكن نظرًا لأن Google قد أحببت أولئك الذين يقومون بهذه الحيل، فإن هذا التكتيك ليس له نفس القدر من القوة وبالطبع إرسال آلاف الروابط مباشرة إلى صفحتك يمكن أن يكون له آثار سلبية.

 

أكثر الأدوات شيوعًا لإرسال ملفات تعريف المنتدى هي Xrumer والمرسل المريض. كلاهما مدفوع الثمن وxrumer مكلف للغاية. أعتقد أن أكثر من 200 دولار شهريًا إذا كنت أتذكر بشكل صحيح. إنها أسرع أداة ويمكنها حقًا إرسال صفحتك إلى آلاف الملفات الشخصية في أي وقت من الأوقات. عيوبه الرئيسية هي أنه مكلف، ويحتاج إلى خادم خاص به ليعمل بسرعة ولديه معدل فشل مرتفع عند إرسال الروابط.

 

من ناحية أخرى، فإن المرسل المريض هو أرخص إصدار وأعتقد أنه يكلف 20 دولارا فقط في الشهر، ولكن إذا بحثت في الإنترنت، فستجد أيضًا كوبونات خصم للحصول عليها بسعر أرخص.

كلا البرنامجين اللذين أذكرهما يقدمان ملفات تعريف المنتدى وتعليقات المدونة. في الواقع، لقد تطورت Sick Submitter كثيرا ولديها برنامج لإرسال المقالات إلى أدلة المقالات وأدلة الروابط ومواقع الإشارات المرجعية. باختصار، بسعر 20 دولارًا في الشهر، لديك أداة متعددة، تقوم بعمل جيد جدًا، لكنها بطيئة.

يجب أن تكون كل هذه الأدوات مصحوبة بأداة reCAPTCHA، والتي تحل تلقائيا captcha التي تمتلكها المنتديات والمدونات المختلفة وما إلى ذلك. هناك رسوم لكل captcha يقومون بحله ومما أتذكره هو سنت واحد لكل captcha. أداة جيدة جدًا هي decaptcher.com، والتي تحل بشكل فعال معظم captcha ولديها درجة عالية من النجاح.

 

لذلك دعونا نرى الآن كيفية إنشاء هرم قبعة سوداء فعال وتقليل مخاطر إدراج الروبوتات في القائمة السوداء في Google

أولاً نكتب مقالا عن الشيء الذي نريده. بعد ذلك، باستخدام أداة تسمى The Best Spinner، نقوم بتغيير الكلمات في النص تلقائيا. باختصار، نحن نصدر إصدارات مختلفة من النص ولذا تعتبره Google محتوى فريدا. ومع ذلك، فقد أصبح Google bot ذكيا جدا، لذا سيكون من الجيد إرسال هذه المقالة إلى حوالي خمسين دليلا للمقالات ثم إنشاء دليل آخر.


بالنسبة للمستوى التالي، نقوم بإنشاء صفحات ذات محتوى فريد على العديد من المواقع المجانية مثل المدون، وورد، وما إلى ذلك، ثم نضع روابط إلى موقعنا الرئيسي للحصول على أماكن هناك.

لذا اسمحوا لي أن ألخص وأكون أوضح. في الجزء العلوي من موقعنا يوجد موقعنا الرئيسي. على سبيل المثال mysite.gr. أدناه مباشرة، نقوم بإنشاء صفحات مختلفة في blogger وWordPress وTumblr وغيرها بمحتوى فريد وفي النص نضع رابطًا إلى صفحتنا الرئيسية، بالكلمة الرئيسية التي نريدها. لتعزيز هذا المستوى، قمنا بإنشاء عشرات المقالات باستخدام The Best Spinner وإرسالها إلى أدلة المقالات المختلفة. يمكن إرسال المقالات مع المرسل المريض، الذي يرسل المقالات، أو باستخدام روبوت المادة التسويقية. لجعل هرمنا أكثر فاعلية، نستخدم Xrumer أو Sick Submitter ونقوم بتعليقات المدونة وملفات تعريف المنتدى على المقالات التي مررناها من قبل.

 

باختصار، نحن نبني شبكة من آلاف الصفحات، والتي تشير بطبيعة الحال إلى صفحتنا وتحقق مراكز أعلى في Google.

ربما تتساءل عما إذا كان هناك خطر التعرض للعقاب من قبل Google. بالطبع هناك هذا الاحتمال، لكن لأننا نغطيه بالطريقة التي أريتكم بها، أي بالمستويات المختلفة، فمن غير المحتمل تقريبًا أن يتم إدراج صفحتنا في القائمة السوداء بواسطة Google.

سادت هذه الأساليب حتى منتصف عام 2011. في الوقت الحالي تطورت الخوارزمية بشكل كبير وهذه الأساليب لا تعمل كذلك. هذا لا يعني أنها غير فعالة وأنك لن تزيد من مراكزك. لكن عليك أن تكون حذرا جدا في المنهجية، حيث قد تفقد مراكز إذا أخطأت وأرسلت كل هذه الروابط مباشرة إلى صفحتك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -